تعلُّم الأحرف المتشابهة شكلاً والمتقاربة لفظًا في اللغة العربيَّة في الصَّفّ الأساسيّ الثّاني – ياسمين الميس البرّاك

قد تكون الصعوبات التعلمية واحدةً من أكثر الصعوبات التي تواجه الاساتذة مع التلاميذ، وواحدة من المشاكل التي تعود بالسلبية على الولد المتعلِّمظرًا لعدم قدرته على مجاراة رفاقه في الصف، وبالتالي تؤثِّر تأثيرًا سلبيًّا في نفسيته ما يحتِّم تراجعًا في مستواه التعليمي[…] و
لقراءة المقالة كاملة، انقر على الرابط التالي: تقرير ياسمين الميس البرّاك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *